القائمة الرئيسية

الصفحات

الأداء المثالي وأخطاء تمارين عضلات الصدر | فيكتور مارتينيز

تعلم الأداء الصحيح لتمارين عضلات الصدر وكيف تتجنب الأخطاء الشائعة وتحقق أفضل النتائج مع العالمي فيكتور مارتينيز. نصائح مفيدة وفعالة لبناء وتطوير عضلات الصدر.
الأداء المثالي والأخطاء الشائعة لتمارين عضلات الصدر مع فيكتور مارتينيز: اكتشف الأداء المثالي وتجنب الأخطاء الشائعة عند ممارسة تمارين عضلات الصدر لكمال الأجسام مع فيكتور مارتينيز، احترف تقنيات التمرين وطور عضلات الصدر بفاعلية عالية.
الأداء المثالي وأخطاء تمارين عضلات الصدر | فيكتور مارتينيز

عِندما نَتحدّث عن الأداء الصّحيح أو المِثالي لِمُختَلَف تَمارين رِياضة كمال الأجسام (بما في ذلك تمارين عضلات الصدر), فإنّنا نَتَحدّث عن واحِدة من أهم العوامل المساهِمة و المؤثّرة بشكل واضح في مدى تطَوّر العضلات "حجما وشكلا" ومدى تَجاوُبها مع التمرين.

كما أنّ الغاية الأساسية من إتقان الأداء الصحيح للتمارين هو آستِهداف العَضلة المُراد آستِهدافها بدقة أعلى وبالتالي الوصول إلى أعلى مستوى ممكن من ضخ الدم بداخلها, وأيضاً لِتَفادي مُختَلَف الإصابات - سواء على مستوى العضلات أو المفاصل - المُحتَمَلة الوقوع بسبب عدم احترام المسار الحركي الصحيح والآمن للتمرين.

لِذلك فإنه يُعتَبَر من المُهم, بَل من الأساسي إتقان الأداء الصّحيح لِمُختَلَف الحَرَكات و التَّمارين, و ذلك سَعياً لِتَحقيق أكبَر آستِفادة مُمكِنة مِن هاته التمارين.

أمّا فيما يَخُص العَضلة التي آختَرنا أن نَتَحَدّث عَنها في هذه التّدوينة, فَهي عضلات الصدر و التي تُعتَبَر من أكثر العَضلات التي يُفضِّلها لاعب كمال الأجسام في التّمرين, و لَن أكون مُبالِغاً عِندما أقول أنّ هذا الشّعور هو شعور مشترك بين جميع لاعبي كمال الأجسام في العالم ♥ هههه.

لكِن و في نَفس الوَقتِ فإنّ ذلك لا يَمنع مِن أنّ هُنالِك من يَشتَكي من ضُعف في عضلات الصدر, أو في جُزء مُعَيّن مِنها, و ذلك غالِباً ما يَكون راجعاً لِمَجموعة من الأسباب أهمّها *عَدَم مُوازات أو مُواكبَة النِّظام الغِذائي لِلنِّظام التَّدريبي بِنَفس المُستَوى.

أو *وجود خَلَل أو أخطاء معيّنة في أداء التّمارين, الشّيء الذي من شأنه أن يُؤدّي إلى إِضْعاف شِدّة التّمرين أو دِقّة آستِهدافِه أو الإثنَين معاً, و هذا بِالضّبط ما ستتعلّم أن تتجنّبه في هذا الدّرس.

إذن في هذا الفيديو سَوف تَتَعَرّف على:

الأداء المثالي و الاخطاء الشّائعة لتمارين عضلات الصدر مع العالمي"فيكتور مارتينيز".
 
# شاهِد الفيديو :



شاهد أيضا:

* أفضل مصادر الكربوهيدرات لتضخيم العضلات لكمال الأجسام
* 10 أسرار لتضخيم العضلات بسرعة البرق
* أفضل وجبة قبل التمرين و بعد التمرين لتضخيم العضلات
* أفضل 6 من مصادر البروتين لكمال الأجسام (للمحترفين)
* تمارين السمانة : أفضل 5 تمارين لتضخيمها لكمال الأجسام
* أسهل نظام غذائي للتضخيم (لجميع الأوزان).. كيف تُصمِّمُه ؟
* 5 خطوات كافية لتسريع بناء العضلات وزيادة حجمها


🌟🌟🌟🌟🌟🌟
👈 إذا كانَت هُناك أي نُقطَة أو فِكرة غَير واضِحة, المَرجو طَرحها في التَّعليقات 👇👇👇👇 لِكي نُوَضِّحَها بِشَكلٍ أفضَل 👊.

انت الان في اخر مقال

تعليقات