القائمة الرئيسية

الصفحات

الأداء المثالي وأخطاء تمارين عضلات الترايسبس | فيكتور مارتينيز

الشّيء الذي من شَأنِه أن يَرفع (مع مَجموعة من العَوامل الأخرى طَبعاً) من مُستَوى تَجاوب العَضَلة المُستَهدَفة مع التَّمرين و تَسريع... عضلة الترايسِبس
الأداء المثالي وأخطاء تمارين عضلات الترايسبس | فيكتور مارتينيز

إن تحقيق الأداء المثالي والحصول على أفضل النتائج من تمارين عضلات الترايسبس يتطلب طبعا تجنب الأخطاء الشائعة. وربما في بعض الحالات, قد يكون من الصعب عليك معرفة ما إذا كنت تقوم بأداء التمارين بشكل صحيح.

ولكن مع بعض إرشادات العالمي فيكتور مارتينيز بخصوص الأداء المثالي والأخطاء الشائعة لتمارين عضلة الترايسبس، يمكنك التقدم في مستوى الأداء وتحقيق التطور المطلوب والنتائج المرجوّة.

وكُنّا قد تَطَرَّقنا في "أكثر من تَدوينة" سابِقة إلى أهمِّية الأداء المِثالي و السّليم لِتمارين كمال الأجسام بِشكل عام, و دَورِه في آستِهداف العَضَلة أو جُزء مُعَيّن من العَضلة المُراد آستِهدافها بِشكل جَيّد وفعال, الشّيء الذي من شَأنِه أن يَرفع (مع مَجموعة من العوامل الأخرى طبعا) من مُستَوى تَجاوب العَضَلة المُستَهدَفة مع التَّمرين و تَسريع تَطَوّرها وزيادة حجمها.

و قَد آختَرنا أن نَتَحدَّث في هذه الدَّرس عن الأداء المِثالي و الأخطاء الشَّائعة لِتمارين عضلة الترايسبس, هذه العَضلة المميّزة التّي تَكمُن أهَمِّيَتها (إضافةً إلى تَحسين المظهر الجمالي لِلذِّراع) في أنَّها تُعتَبَر عاملاً مُساعداً في العَديد من التَّمارين الأساسِية كَتَمارين عَضلات "الكتف والصدر" مثلاً, وتمارين الدّفع بصفة عامة Push exercices.

ما يَجعَل من التَّركيز في أَداء التمارين التي تستهدِف عضلة الترايسبس بِشكل صَحيح ضَرورةً و سببًا مباشرًا في تَحقيق الهَدَفان اللَّذان يَتَمثّلان "أولاً" في بِناء عضلة ترايسبس مُمَيّزة و بارِزة, و"ثانِياً" تَحسين الأدء العام لِلتّمارين التي تَدخُل عضلة الترايسبس فيها كَعَضلة مُساعِدة أساسِية, و التي أشرنا إليها قبل قليل.

لِذلِك في هذا الدَّرس وآستمراراً لِهَذه السِّلسلة التَّعليميَة المُميَّزة، سَتَتَعرَّف على الأداء المِثالي والأخطاء الشَّائعة لِتَمارين عضلات الترايسبس مع العالمي "فيكتور مارتينيز".

# شاهد الفيديو :



🌟🌟🌟🌟🌟🌟
👈 إذا كانَت هُناك أي نُقطَة أو فِكرة غَير واضِحة, المَرجو طَرحها في التَّعليقات 👇👇👇👇 لِكي نُوَضِّحَها بِشَكلٍ أفضَل 👊.

تعليقات